صورة المحمل

دورة التميز في خدمة العملاء

التصنيفات : تتمتع جميع, الإدارة
قائمتي المفضلة مشاركة
مشاركة
رابط الصفحة
مشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي

عن الدورة

محتوى الدورة 

يعتبر قسم خدمة العملاء أحد أبرز الأقسام المساهمة في تحقيق الإرادات للمنظمة

والحفاظ على السمعة التنظيمية ، من خلال تطوير الكوادر الوظيفية في هذا القسم في جانب استقبال رغبات العميل وعالج الشكاوي ومتابعة اهم العمليات للعميل.

التعرف على عميلك و تصميم شخصية العميل.

الفرق بين خدمة, رعاية وتجربة العميل وكيفية القياس و التقييم.

أنواع العملاء وكيفية التعامل مع كل عميل حسب الأنظمة التمثيلية.

فن البيع وتقديم الخدمة حسب نوعيات العملاء

المطور لـ عملية البيع الناجحة

AIDA (نموذج )

فن التعامل مع شكاوي العملاء

تطبيقات عملية لفنون البيع عن طريق الهاتف

تطبيقات لغة الجسد في التعامل مع العميل

مزايا الدورة 

شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمعدل 15 ساعة

– نماذج متعددة

– حقيبة تدريبية متكاملة

السعر

مدة الدورة

 
إظهار المزيد

تقييمات ومراجعات الطلاب

لا يوجد تقييم حتى الآن
لا يوجد تقييم حتى الآن